الدوري السعودي.. مطالبات جماهيرية بإستمرار فهد بن نافل رئيساً للهلال

تفاعلت جماهير هلالية مع حملة اطلقت على موقع التواصل الاجتماعي، بمنصة اكس بهشتاق ” #استمرار_بن_نافل_مطلبنا ” للمطالبة باستمرار الاستاذ فهد بن نافل وفريقه المعاون له، وذلك بعد الانباء التي تم تدوالها اليوم حول تقدم المهندس يزيد ابونيان بتقدمة لترشيح نفسه، في حاله عدم رغبة فهد بن نافل الاستمرار.

ودفع ذلك محبي الهلال الى المطالبة ببقاء الرئيس بعد النجاحات التي تحققت خلال وجوده على رأس الهرم الاداري، ومطالبين بالمحافظة على النجاحات التي تحققت في الموسم الرياضي المنصرم بتحقيقه للبطولات بدون خساره.

وكشفت مصادر خاصة لـ “صدى” ان العقبة التي يواجهها الرئيس الذهبي تكمن في الصلاحيات ،وكذلك تتداخل المهام الحالية بينه وبين الممنوحه للرئيس التنفيذي الجديد السيد ستيف كالزادا .

وأكدت المصادر ذاتها، عدم وجود اي خلاف شخصي مابين ابن نافل وكالزادا ، ولكن تظل الصلاحيات وتنظيمها بحيث تضمن حدوث اي تداخل في المهام الادارية لكل من الطرفين.

وجدير بالذكر ان عضو الجمعية العمومية لنادي ⁧‫الهلال‬⁩ المهندس يزيد أبونيان كتب على منصة اكس اليوم “بعد التوكل على الله ..

‏في حال عدم رغبة أخي فهد بن نافل تجديد فترة رئاسته وهو ما نطالب به ونشدد عليه ونأمله .. اعلن عن عزمي الترشح لرئاسة نادي ⁧‫#الهلال‬⁩ .. حيث أبدينا هذه الرغبة لداعم الهلال التاريخي ورجل كل المراحل الأمير الوليد بن طلال .. وننتظر توجيه سموه ونؤكد وقوفنا التام مع الأخ فهد بن نافل في حال رغبته بتجديد فترته ودعمه بأصواتنا .. وجاهزيتنا للمهمة في حال عدم تقدم الأخ فهد .. ونؤكد جاهزية قائمتنا من الاعضاء ذوي الخبرات والكفاءات.

‏ كما تم رسم مسار الخطة الاستراتيجية المقترحة وسيتم تزويد الجمعية العمومية و عشاق الزعيم بنسخة منها.”

Source link