الدوري السعودي.. الكشف عن أبرز مرشحي قائمة المهيدب بالنصر

ذكرت مصادر أن القائمة الرسمية التي توصل إليها المرشح لرئاسة نادي النصر إبراهيم المهيدب في الانتخابات التي انطلقت أمس، ستضم مجموعة من رجال الأعمال والخبرات الإدارية عالية المستوى.

ووفقا لصحيفة الشرق الأوسط، فإن القائمة ستشمل ياسر الخليوي الذي عمل في شركات كثيرة، ويحمل شهادة القانون، وكذلك خالد العجمي الرئيس الإقليمي لشركة «الفطيم» في المملكة وقطر والبحرين، وهو يشغل منصب عضو في مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولو، وكذلك خالد المالك.

وكان إبراهيم المهيدب قد عقد عدة اجتماعات لمجموعة كبيرة من الأسماء في الأسبوعين الماضيين، حيث ناقش خلال الاجتماعات فلسفته في العمل وإدارة النادي التي تشهد رغبة جادة في إعادة النصر لمنصات التتويج السعودية والآسيوية، لا سيما دوري روشن وكأس دوري أبطال آسيا.

وأضافت المصادر أن عضو شرف نادي النصر أيمن القاضي كان أحد المستهدفين، لكنه اعتذر لظروفه العملية؛ كونه رئيساً لمجلس إدارة «الوطنية للبناء والتسويق» التي فاز برئاستها قبل نحو 3 أسابيع.

وينتظر عشاق النصر الكشف عن القائمة الرسمية والأسماء المعتمَدة من قبل المهيدب التي يُتوقع أن تكون قد فاضلت بين كثير من المرشحين للانضمام إليها؛ حيث يُتوقع أن يجري التقديم رسمياً قبل يوم الجمعة المقبل.

Source link