الدوري السعودي.. مبابي يعلق على رسالة رونالدو بعد إنتقاله لريال مدريد

كشف  نجم ريال مدريد الجديد، الفرنسي كيليان مبابي، تفاصيل جديدة حول أزمته مع فريقه السابق باريس سان جيرمان، وقرار إبعاده عن التدريبات مع بداية الموسم الماضي

وقال مبابي، في مؤتمر صحفي عقده اليوم في معسكر منتخب فرنسا: “قبل أن نبدأ أريد قول بعض الكلمات، الجميع أصبح يعلم بالخبر، أصبحت رسميا لاعبا لريال مدريد للمواسم الخمسة المقبلة، إنه لشرف عظيم، أشعر بالحرية، إنه حلم أصبح حقيقة، أنا سعيد جدا ومرتاح وفخور بالوصول لهذا النادي الذي لطالما حلمت بالتواجد فيه، أنا متحمس جدا للعب لأفضل نادٍ في العالم، سأكون هنالك مع كثير من التواضع”.

وتحدث مبابي عن أزمته مع ناديه السابق،قائلا : “لا أريد أن أقول إنني لم أكن سعيدا، ولكن كان هناك بعض الأشخاص والأمور جعلتني غير سعيد، لقد قالوا لي عن طريق أشخاص مشتركين، وأيضا قالوها لي مباشرة في وجهي، لقد كانت واضحة، لقد تحدثوا معي بشكل عنيف، إني لن ألعب مجددا مع الفريق الأول، لكن من أنقذني كان المدرب لويس إنريكي، والمدير الرياضي لويس كامبوس، لهذا كنت ممتنا دائما لهما”.

وأضاف : “قرأت رسائل من مثلي الأعلى، كريستيانو رونالدو، وراموس، وكاسياس، وزملائي المستقبليين، والجميع، لقد لامست قلبي. شكرًا لهم جميعًا”.

وأعلن ريال مدريد أمس تعاقده مع كيليان مبابي في صفقة انتقال مجاني، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، لمدة خمسة مواسم.

Source link