الدوري السعودي.. اعتذار رسمي على واقعة لكمة لاعبة منتخب المغرب

قامت كيبويي روث مهاجمة منتخب الكونغو الديمقراطية للسيدات بتقديم اعتذار رسمي للاعبة المنتخب المغربي ياسمين مرابط ونشرت اللاعبة الكونغولية على حسابها الشخصي علي الانستجرام كتبت فيه “أفعالي بالأمس لا تعكس شخصيتي لقد فقدت أعصابي في المباراة وتصرفت بطريقة مخيبة للآمال” .

وأضافت روث ” أقدم اعتذاري الصادق لك ياسمين، وأتمنى أن تكوني بخير والأفضل لك في المستقبل.. أنا آسفة جدا ” ، تواجه روث حالياً عقوبات تأديبة بسبب سلوكها المشين في الملعب.

وبدورها ، خرجت مرابط ببيان عبر حسابها على الانستجرام قالت فيه ” أولا وقبل كل شيء، أود أن أشكر الجميع على الرسائل اللطيفة التي تلقيتها بعد مباراة الأمس ، لا ينبغي قبول هذا السلوك العنيف. خلال المنافسة، قد تحدث خلافات، ومن المؤكد أن التوترات ستتراكم، ولكن هناك خطوط لا يجب تجاوزها أبداً “.

ويذكر أن مرابط تعرضت لاعتداء عنيف خلال المباراة الودية التي جمعت المغرب بنظيره الكونغولي الاثنين الماضي ، على الملعب البلدي بمدينة بركان والتي انتهت بفوز لبؤات الأطلس 3-2 وانتهكت الكونغولية كيبويي روث القواعد بشكل صارخ، خلال تدخلها العنيف بحق مدافعة المنتخب المغربي، لترفع الحكمة بوجهها البطاقة الحمراء مباشرة ، لكن لاعبة نادي غالطة سراي التركي تصرفت بعدوانية كبيرة خلال اعتراضها على قرار الحكمة، لتوجه لكمة عنيفة إلى وجه لاعبة المغرب مرابط التي كانت تسعى مع زميلاتها فض الشجار

 

اقرأ ايضاً

Source link