الدوري السعودي.. قائمة الأعضاء النصراوية تجمع بين خبرات متعددة في المجالات

يترقب النصراويون إغلاق باب استقبال طلبات الترشح لمجالس الإدارات غير الربحية اليوم الجمعة، بعد أن تم فتح باب التقدم منذ يوم الاثنين الماضي.

وتقدم المرشح الوحيد إبراهيم المهيدب بقائمته الإدارية والمكونة من 7 أعضاء، ونائبه عبد العزيز العمران.

واختار المهيدب الأعضاء قفاري القفاري، وتركي التميمي، وخالد المالك، وخالد العجمي، وياسر الخليوي، وزياد سليمان، ويوسف القفاري.

حيث يملك النائب عبد العزيز العمران مؤهلات علمية وعملية، وهو خريج كلية علوم الحاسب الآلي ونظم المعلومات من جامعة الملك سعود، بينما يملك قفاري القفاري الحاصل على درجة بكالوريوس إدارة أعمال من جامعة الملك عبد العزيز، خبرات عدة من خلال توليه الرئاسة التنفيذية لعدد من الشركات السعودية.

ويملك تركي التميمي بكالوريوس قانون من جامعة دار العلوم وحاصل على عدة دورات في إدارة المشاريع واللغة الإنجليزية، كما يملك خالد العجمي درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة كامبريدج من بريطانيا، ودورات دبلوم متعددة من معاهد دولية مرموقة في إدارة الأعمال، وإدارة الأصول.

فيما يملك ياسر الخليوي ماجستير القيادة العالمية والتنمية المستدامة، ولديه بكالوريوس قانون من جامعة الملك سعود، وهو مستشار قانوني لدى إحدى شركات المحاماة.

ومن جانبه يملك العضو زياد سليمان بكالوريوس إدارة الأعمال المشاركة في العديد من ورش العمل والدورات التدريبية ذات الصلة في مجال التخطيط الاستراتيجي وإدارة المشاريع، والإدارة المالية، وحصل يوسف القفاري على عدة برامج تدريبية وتأهيلية من العديد من الجامعات والمعاهد العالمية.

Source link