ترند الان.. هجوم أحد من متحدث الزمالك المصري ضد شوبير .. فيديو

هاجم أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى وقائد الأهلي المصري الأسبق، بعدما أعلن الزمالك رفضه خوض لقاء الأهلي يوم الثلاثاء المقبل في قمة الدوري المصري بسبب اعتراضه على عدم استكمال مباريات الدور الأول وعدم إعلان باقي مباريات البطولة.

وصرح سالم عن الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه بقناة “الشمس”: “تحدثت من قبل عن الحيادية ومدى وهمية هذه الفكرة لأنه من المستحيل أن يقضي شخص حياته في نادٍ معين وسيتحدث عنه بحيادية”.

واستطرد: “أتمنى أن يتم توضيح حديث صفة الإعلامي عن قضية معينة، هل يتحدث بلسان الإعلامي أم كقائد للنادي لسنوات طويلة وممثل له وتنشر تغريدات مستفزة لجماهير الزمالك وتوجه الرأي كأن الزمالك ارتكب جريمة”.

وأضاف سالم حديثه عن شوبير قائلًا: “في وقت سابق، الأهلي قدم مثل هذه البيانات وهدد بعدم اللعب بسبب أزمات عديدة وهو حر وهذا حق النادي وكل الأندية ولكنه وقتها لم يكتب مثل هذا الكلام.. ما يحدث كيل بمكيالين”.

وعلق سالم في حديثه عن موقف الزمالك إن مجلس القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب طالب بحق مشروع حدث من قبل من جانب الأهلي، مضيفًا: “الزمالك لم يخترع فكرة البيانات الغاضبة ولم ينسحب أمام الأهلي بل أعلن عدم خوض أي مباراة بالدور الثاني للدوري قبل اكتمال الدور الأول”.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *